رسالة ترحيب

مرحبا بكم في مدونتي الخاصة، شكرا لكم على الزيارة.

الخميس، أكتوبر 25، 2012

في يوم من أيام حياتي كنت هنا


في يوم من أيام حياتي كنت هنا في هذا المكان، أجري، أركض، ألعب، أشاغب، أضحك وابكي، أنام وأفيق، المهم أنني كنت هنا.
ذهب، رحلت، غبت لسنوات عنك أيها المكان، لا شيئ تغير فيك، أمرغ في تراك أيها المكان وجهي لعلي ألامس أثرا أبحث عنه طول هذه السنوات، وأسترجع رائحة كنت أشمها قبل سنوات، كانت تعطر المكان.
يا أيها المكان خفف عني لوعة شوقي لحبيب كان ساكنا في هذا الطلل القريب منك.
يا أيها المكان أراك تحتاج لمن يسقيك بماء، أعرف أنك ترفض أن يروي عطشك الآخرون، لذلك لا تحزن، فخذ دموعي التي أذرفها واشرب لك ما شئت، فهي لن تجف مادمت جلسا فيك أيها المكان. لتعلم أن كل دمعة تروي عروقا وتشفي حروقا لذلك كن حريصا أن تحتفظ بكمية في عين من عيونك أيها المكان...
هللي هللي يا أيتها الرياح وانقلي عبر نسيمك الخفيف عبقا يذكرني بيوم حزن فيه صاحب المكان من نصفه لكونه أسهم في اتساخ ثيابي، ولم يقدم لي جديدا،فأبى أن يكلمه حتى جاء لي بثوب جديد..
يا أيها المكان بلغ سلامي لجزيئات تراك التي لازلت تقتسم معي نوسطالجيا طفولة باسمة بريئة فيها لا قلب اشتكى من هموم الكبار ولا عين دمعت...
جمال الفقير..

ليست هناك تعليقات: